حضور قوي لـ MILLENSYS في المعرض الإفريقي للتجارة البينية IATF 2018. – مجلة جرين فيچن
48413830_2143193569329594_370526029762002944_n

حضور قوي لـ MILLENSYS في المعرض الإفريقي للتجارة البينية IATF 2018.

كتبت: دينا رأفت

على هامش المعرض الإفريقي للتجارة البينية “IATF 2018″شاركت MILLENSYS في المعرض السنوي الأفريقي في إطار سعيها المستمر على نشر ثقافة حفظ الملفات وإدارة مؤسسات الرعاية الصحية إليكترونيا من خلال نظم وتطبيقات هي خلاصة جهود امتدت لعشر سنوات من العمل الجاد الذي يستمر في الإضافة إلى هذا القطاع في عدد كبير من دول العالم.

كما استهدفت توفير خدمات الرعاية الصحية بأكبر قدر ممكن من الجودة والدقة من خلال تحقيق الاستغلال الأمثل لما تطوره من تكنولوجيا من العمل الجاد. وكان هذا الهدف هو المحرك الأساسي لهذه الشركة الرائدة في اتجاه حضور المعرض الإفريقي للتجارة البينية “IATF 2018″لتظهر أنها تستهدف ما هو أبعد من الأرباح والمكاسب التجارية.

وأعطت المؤسسة الرائدة في هذه التكنولوجيا أولوية كبيرة لحضور المعرض الأفريقي، وهو ما اتضح من خلال حضور حسام راضي، الرئيس التنفيذي لـ MILLENSYS، للمشاركة في الترويج لحلول تكنولوجيا الرعاية الصحية في أفريقيا التي تتمتع بعدد هائل من السكان وقدر كبير من التنوع الاقتصادي، ما يعزز الحاجة إلى نُظُم إليكترونية لديها القدرة على إدارة شبكات رعاية صحية ضخمة.

وحكى راضي قصة نجاح شركته وكيف تمكنت من دعم تكنولوجيا الرعاية الصحية في أفريقيا على مدار عقد من الزمن علاوة على قصة إنجازات حققتها شركته من خلال التخطيط لعدد كبير من مشروعات الحلول الرقمية لخدمات الرعاية الصحية وتنفيذها لصالح عدد كبير من العملاء الذين تنوعوا بين شركات القطاع الخاص المدني، ومؤسسات ومراكز الرعاية الصحية العسكرية والمؤسسات الحكومية العاملة في القطاع الصحي في أفريقيا.

كما أتاح المعرض الإقليمي الفرصة لمدير الشركة في أن يسلط الضوء على رؤية وخطط وأهداف شركته التي تتضمن في مجملها إعطاء الأولوية للوصول بخدماتها إلى جميع مؤسسات الرعاية الصحية في القارة السمراء.

وحضر المعرض أيضا، ممثلا لـ MILLENSYS، شريف قنديل، مدير عام التسويق والعلاقات العامة للشركة، الذي أكد على أهمية حضور هذا النوع من الأحداث التجارية والدور الهام الذي تلعبه في تعزيز قطاع الحلول الرقمية لخدمات الرعاية الصحية في أفريقيا من خلال دعم انتشار هذا النوع من الخدمات في مؤسسات الرعاية الصحية.

وأجرى قنديل سلسلة من الاجتماعات مع مسئولي ملف الرعاية الصحية العاملة في أفريقيا على هامش المعرض لمناقشة مستقبليات تكنولوجيا الرعاية الصحية في المنطقة.

وكشف قنديل عن فرص واعدة تنتظر هذا القطاع التكنولوجي في القارة السمراء علاوة على توافر فهم جيد لدى رواد الأعمال في أفريقيا لأهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا الرقمية في تطوير وزيادة جودة خدمات الرعاية الصحية.

ويوفر المعرض الإفريقي للتجارة البينية فرصة كبيرة للشركات والمستثمرين والمحترفين في المجالات المختلفة للتواجد تحت سقف واحد لمناقشة كيفية تحقيق الاستغلال الأمثل لفرص الأعمال.

عن Green vision

x

‎قد يُعجبك أيضاً

db

الأرصاد: طقس لطيف اليوم.. والصغرى بالقاهرة 23

  قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه سيسود اليوم الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية نهارا، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، ومائل للحرارة على شمال الصعيد، وحار على جنوبه نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء. وأضاف البيان الصادر عن الهيئة، أن الرؤية ...

article_1164_1

4 شروط لتناول حلويات رمضان دون مشكلات صحية….

يعز على الصائمين معايشة شهر رمضان الكريم، بأجوائه وطقوسه الاجتماعية والإنسانية وعاداته وتفاصيله المميزة، دون الخوض في التجربة بشكل كامل، بعلاقاتها الاجتماعية والروحانية، وبأصناف طعامه المميزة، وعلى رأسها الحلويات الشرقية، مثل تناول البقلاوة والزلابية والكنافة والقطايف، إلا أنها تشكل خطرًا كبيرًا ...

download

لدغتها أفعى دون أن تشعر.. وفاة أم هندية مع ابنتها بعد إرضاعها “سما”

توفيت امرأة هندية وابنتها بعدما تعرضت الأولى للدغة أفعى خلال نومها، وأرضعت الطفلة حليبها من دون علمها بأنها لدغت وأن حليبها صار مسموما، وفقا لما أعلنت الشرطة الهندية يوم الجمعة. ولم تدرك السيدة البالغة 35 عاما المتحدرة من ولاية اوتار براديش، ...